Top Guidelines Of شقق في العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



وبالنسبة إلى من لا يملكون سيارات خاصة، يمكنهم التنقل خارج الرحاب بواسطة شبكة مواصلات متنوعة على طرق هامة؛ مثل الطريق الدائري، ومحور المشير، وشارع التسعين الشمالي. كل هذه العوامل أدت إلى رفع طلب المشترين الباحثين عن عقارات للبيع بالقاهرة.

اختر الان المساحة المناسبة لك واستمتع بحياة الرفاهية والهدوء والفيو الساحر لشقتك في كمبوند متكامل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

تعد شقق للبيع في الرحاب المرحلة الرابعة من أفضل أماكن السكن العائلي؛ لتنوع الوحدات السكنية بها؛ حيث تبدأ من ٧٠ إلى ٣٠٠ متر مربع، يليها المرحلة الثانية المتفردة برقي الخدمات، وارتفاع مستوى المعيشة، لكنها تحتوي على نماذج محدودة من الشقق عكس المرحلة الرابعة التي تضم ١١ نموذجًا للشقق. أما باقي المراحل السكنية، فتتساوى نسبة الطلب عليها. 

اذا كنت تريد شراء شقة في العاصمة الإدارية الجديدة في اي مشروع سكني موجود، كل ما عليك فعلة هو الاتصال بنا عبر الارقام التالية وسوف نساعدك على إيجاد الشقة المناسبة لك حسب الميزانية المتاحة معاك :

تسجيل الدخول إلي عقار ماب اضف اعلانات ، ملاحظات ، المفضلات واكثر ...

ومن اهم مميزاته هي وجوده بالقرب من جميع الخدمات التي تحتاج إليها، مثل الأوبرا وأرض المعارض والطريق الدائري و الحي الدبلوماسي والحي شقق العاصمة الادارية الجديدة الحكومي وحي الوزارات .

ستقوم الوزارة بغمل تخصيص للوحدات بشكل الكتروني أي بدون أي قرعة وستكون الأولوية بأسبقية الحجز وذلك بعد القيام بتحويل المبلغ الذي يؤكد على جدية شقق فى العاصمة الادارية الجديدة المتقدم في حجز الوحدة السكنية.

كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf من هنا وهناك كراسة شروط شقق العاصمة الادارية الجديدة شقق العاصمة الادارية الجديدة pdf

– حيث يمكنكم استعراض كراسة الشروط وجميع بيانات شقق العاصمة الإدارية الجديدة بدون اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة كلمة مرور، كذلك تحميل أو طباعة كراسة كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة الشروط والتي تشمل جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكان استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).

أما عن موقعها المتميز، فنجد أنها ترتبط بمحاور رئيسية؛ مثل طريق الإسماعيلية الصحراوي، والطريق الدائري، وطريق القاهرة الإسماعيلية، وطريق القاهرة بلبيس الصحراوي.

تعرف من هنــــــــــا ايضا بالتفصيل موعد نقل الوزارات والهيئات للعاصمة الجديدة وتوفير شقق للموظفين

مشروع الأبراج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمية الإدارية الجديدة  

التركيز على استخدام الطاقة المتجددة داخل العاصمة الإدارية وزيادة البيئة الخضراء ، وتوافر شبكة انترنت واسعة لخدمة المدينة بالكامل.

ومن أهم الكمبوندات التي توفر شقق للبيع في القاهرة بكمبوند تيجان المنفرد بموقعه على الجبل؛ مما يسمح بالاستمتاع بالطبيعة من أعلى نقطة. ويبلغ متوسط سعر الشقق به ٨,٢٠٠ جنيه.

Report this wiki page